facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يستضيف بطولتين من الدوري العربي للقفز على الحواجز


17-10-2017 01:26 PM

عمون– يستضف الأردن بطولتين من الدوري العربي للقفز على الحواجز المؤهلتين لكأس العالم في فرنسا العام المقبل.

وتنعقد البطولتان على أرض ملعب مركز العريان للفروسية الواقع في محافظة مأدبا، حيثُ تجري الأولى في الفترة الواقعة ما بين 26 إلى 28 من شهر تشرين الأول الحالي، في حين تنعقد البطولة الثانية ما بين 2 إلى 4 من شهر تشرين الثاني المقبل.

وأكدت الأمين العام لاتحاد الفروسية الملكي كرستينا أبو دية، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، حرص سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي الأردني على متابعة كافة التحضيرات الفنية والادارية، استعداداً لاستضافة الأردن لهذه الفعالية الرياضية.

وأكدت قدرة الأردن على استضافة بطولات عربية ودولية، نظرًا لتوفر إمكانيات النجاح المميز في التنظيم والاستضافة، معربة عن أملها ان يحلق فرسان الأردن عالياً في بطولة الفئات تمهيداً للوصول الى كأس العالم في فرنسا العام المقبل.

وكشفت أن الفرسان الذين سجلوا للمشاركة في البطولتين لغاية الآن يمثلون دول الامارات، السعودية، قطر، سوريا، مصر، فلسطين والعراق، بالإضافة الى الأردن، مشيرة إلى أنه سيتم الاعلان عن أي دولة أخرى ستشارك في البطولتين خلال الأيام المقبلة.

بدوره اكد الرئيس المؤسس لمركز العريان للفروسية الدكتور أمجد العريان، أهمية قرار الاتحاد الدولي (FEI) والمجموعة السابعة بمنح الأردن شرف استضافة جولتين من بطولة الدوري العربي، مشيرا الى جاهزية المركز لاحتضان المنافسات وفق المعايير والمواصفات الدولية المطلوبة، سواء على صعيد ميدان المنافسة أو المرافق الأخرى.

ولفت إلى أنه سيتم توزيع جوائز مالية وعينية على الفرسان الفائزين. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :