facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موعد مباراتي ملحق كأس العالم "غير إنساني"


17-10-2017 01:49 PM

عمون- قال خورخي لويس بينتو مدرب هندوراس إن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتحديد موعد مباراتي ملحق تصفيات كأس العالم أمام أستراليا في غضون خمسة أيام فيما بينهما يعتبر ”غير إنساني“.

وستقام مباراة الذهاب في هندوراس في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني بينما تستضيف سيدني مباراة الإياب بعدها بخمسة أيام فقط. ويتأهل الفائز مباشرة للظهور في كأس العالم في روسيا العام المقبل.

ولا توجد رحلات طيران مباشرة بين أستراليا وهندوراس وقال المدير الإداري لمنتخب هندوراس لصحيفة لابرينسا المحلية إنه ينبغي السفر أولا إلى لوس أنجليس قبل التوجه إلى أستراليا.

ونقلت تقارير صحفية عديدة في هندوراس عن بينتو قوله يوم الاثنين ”من غير الإنساني بالنسبة للفيفا أن يقرر خوض المباراتين في فترة متقاربة رغم طول المسافة بين البلدين“.

ورغم ذلك يعتبر بينتو أن هندوراس ستحصل على أفضلية طفيفة باللعب على أرضها في المباراة الأولى.

ونقلت صحيفة دييز عن بينتو قوله ”ليس مطلوبا منا قطع رحلتين يمكنهما إلحاق الضرر بنا“.

وأضاف ”على الجانب الآخر ستضطر أستراليا إلى القدوم إلى هنا وخوض المباراة ثم العودة إلى ملعبها وهذا أكثر إرهاقا“. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :