facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مباراة "مؤثرة" لفالفيردي ضد أولمبياكوس


17-10-2017 11:08 PM

عمون - ينتظر ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة مباراة "مؤثرة" ضد فريقه السابق أولمبياكوس اليوناني، الأربعاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، واعدا بالدفع بتشكيلة قوية للابتعاد في صدارة مجموعته الرابعة.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي "هذه مباراة مؤثرة، ومواجهة العودة في اليونان أيضا. ربما المباراة التي سنخوضها هناك (31 أكتوبر) ستكون أكثر (إثارة)، لأني سأزور الملعب الذي استمتعت فيه كثيرا".

وأضاف "تغير اللاعبون كثيرا، لكن بقي بعضهم. أولمبياكوس فريق معتاد على الفوز، لكن بالنسبة لي، أتذكر المودة التي تلقيتها من الناس".

وقبل استلامه مهام الإشراف على برشلونة في نهاية مايو الماضي، عمل فالفيردي (53 عاما) على مرحلتين في أولمبياكوس (2008-2009 و2010-2012)، محرزا لقب الدوري ثلاث مرات.

وسيتواجد في المباراة جمهور النادي الكاتالوني للمرة الأولى منذ استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :