facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سراج يودع بطولة ماليزيا للمحترفين للسكواش


18-10-2017 11:50 AM

عمون- ودع لاعب المنتخب الوطني للسكواش محمد سراج بطولة ماليزيا للمحترفين المقامة حاليا في كوالالمبور، وذلك بعد خسارته امام اللاعب الماليزي سن جاي سنغ.

وجاءت خسارة سراج في اول مباراة له في البطولة بمثابة مفاجأة، ليغادر اللاعب البطولة عائدا الى عمان بعد خروجه بشكل رسمي من هذه البطولة التي تعتبر احدى بطولات المحترفين.

واعلن رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت ان سراج لم يوفق في اولى مبارياته في هذه البطولة التي تبلغ قيمة جائزتها 25 الف دولار وبالتالي وداع البطولة.

وعن المشاركة الخارجية المقبلة للسكواش الاردنية اشار طبلت الى ان منتخب الناشئين يستعد حاليا للمشاركة في بطولة اميركيا التي تقام خلال كانون الاول المقبل.

واعلن رئيس اتحاد السكواش ان منتخب الناشئين الذي يتدرب تحت قيادة المدرب المصري امير وجيه سيشارك باربعة لاعبين بحثا عن تحقيق نتائج جيدة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :