facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية مؤتة والمزار الجنوبي تعبد شوارع بكلفة 200 الف دينار


19-10-2017 11:06 AM

عمون- تعكف بلدية مؤتة والمزار الجنوبي على احالة جملة من العطاءات لتعبيد عدد من الشوارع الفرعية في مناطق البلدية بقيمة 200 الف دينار وتوريد كميات من رمل فرشيات بكلفة 7 الاف دينار.

وقال رئيس البلدية محمد الصرايرة ان العطاءات التي سيتم مباشرة العمل فيها خلال هذا العام تشمل شوارع حي الحارثية وشارع دوار الباشا باتجاه الماتورات بطول 850 مترا وشارع نور القمر بطول 600 متر ومن دوار اجناصة باتجاه منطقة البركة بطول850 مترا.

واضاف ان العمل جار حاليا بتعبيد شارع دوار سول باتجاه منطقة العمقة بكلفة 35 الف دينار وصيانة 2500 وحدة انارة في مناطق البلدية.

وبين ان البلدية تقدمت بطلب قرض من بنك تنمية المدن والقرى بقيمة مليون دينار لتعبيد الشوارع الفرعية المتاكلة.

ودعا الصرايرة المواطنين الى الاسراع في تسديد ما يترتب عليهم من ذمم مالية وضرائب مسقفات الى صندوق البلدية لتمكينها من مواصلة تقديم خدماتها لمناطقها. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :