facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على مطلقي النار على محل تأجير سيارات في اربد


01-11-2017 09:40 AM

عمون - ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ثلاثة أشخاص من اصحاب الأسبقيات، وذلك بعد اطلاقهم للنار على مكتب تأجير سيارات في اربد.

وقال مصدر أمني انه على اثر الشكوى المقدمة من احد اصحاب المحلات التجارية بقيام خمسة اشخاص من ذوي الاسبقيات بإطلاق النار على محله والحاق الضرر المادي به بعد رفضه دفع مبالغ مالية لهم تمكنت فرق من مديرية شرطة محافظة اربد والبحث الجنائي والأمن الوقائي وخلال ساعات قليلة من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم.

وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين فيما زال البحث جاريا عن شخصين اخرين تورطا بالقضية.

وتحقق الأجهزة الأمنية بملابسات اصابة احد الاشخاص من اصحاب الاسبقيات بعيار ناري اثناء وجوده بالقرب من المحل التجاري وحالته متوسطة.





  • 1 منذر 01-11-2017 | 10:38 AM

    المفروض أن تكسرالعقوبة ظهر كل واحد منهم وكل من هو من أمثالهم. لعنة الله عليهم وعلى من لا يبلغ عنهم . نسأل الله العلي القدير أن يديم الأمن عل بلدنا الغالي .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :