facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق نار على 4 محولات بالشونة الجنوبية


01-11-2017 01:34 PM

عمون - ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن (4) محولات تعرضت لإطلاق نار مكثف صباح الأربعاء في منطقة الشونة الجنوبية ما أدى إلى عطبها، وترك مئات العائلات دون تيار كهربائي، جراء استهداف محطات رئيسية تخدم المواطنين.

وقالت في بيان لها إن محولين رئيسيين في منطقة الرامة واثنين آخرين في منطقة الروضة تعرضت إلى إطلاق نار من قبل مجهولين، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن نحو (600) مشتركاً.

وأوضحت أن عدد المحولات التي تعرضت لإطلاق النار وعُطِبت جراء ذلك، بلغت في (10) أيام، 21 محولاً، 20 منها في الشونة الجنوبية وواحد في الشونة الشمالية.

ونوهت الشركة إلى أن مخزونها من المحولات بات في خطر، إذ أن المحولات التي تتعرض لإطلاق النار، هي محولات رئيسية، تحتاج إلى وقت وجهد ومال إلى توفيرها، مؤكدة أن تواصلها مع الجهات المعنية لم يحل دون استمرار مسلسل إطلاق النار والاعتداء على شبكات الكهرباء.

وختمت بالتأكيد أن حرصها على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمواطنين، يقابله اليوم إطلاق نار من قبل مجهولين، وهذه معادلة لم يعد مقبولاً السكوت عنها لا من قبل الشركة ولا الأجهزة المعنية ولا الأهالي أنفسهم، الذين يتضررون بالأساس من هكذا أعمال غير مسؤولة، تعرض حياة الناس وعاملي الشركة إلى الخطر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :