facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهديدات كاذبة بتفجير قنابل في اليابان بالتزامن مع زيارة ترمب


06-11-2017 10:27 AM

عمون- ذكرت تقارير الشرطة اليابانية أنها تلقت عدة تهديدات كاذبة بتفجيرات قنابل في مناطق عدة غربي البلاد، يوم الأحد، عند وصول الرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى اليابان في بداية جولة آسيوية.

واستهدفت التهديدات شركة للسكك الحديدية في محطة سانجو، وتم اخلاء الركاب وأشخاص آخرين ولم تتوقف القطارات في المحطة أثناء فترة الإغلاق، وتأثر حوالي 8 آلاف شخص بمن فيهم سياح، لأن المحطة قريبة من مواقع سياحية بما في ذلك هيان جينغو، وهو معبد رئيسي لأتباع ديانة الشينتو.

كما تلقت الشرطة تحذيرات مماثلة بتفجير قنابل في مكان آخر من محافظة كيوتو، ومدينة مايزورو وأوساكا ومتجر في تاكاتسوكي وغيرها من المدن.

وفي مدينة هاتسوكايتشي بمحافظة هيروشيما، تلقت شركة العبّارات جي آر ويست مياجيما تهديدا بوجود قنبلة على متن سفينة، وأوقفت الشركة حركة العبّارات من وإلى مياجيما لمدة 90 دقيقة تقريبا، وتم إلغاء رحلات 35 عبّارة، بما في ذلك عبّارات تديرها شركة أخرى، وتضرر حوالي 6 آلاف شخص، ولم يتم العثور على أي جسم مريب.

وفي محافظة شيغا تلقت شركة للقوارب السياحية تهديدا بوجود عبوة ناسفة زُرعت على متن سفينة ميتشيغان، التابعة للشركة، التي تجوب بحيرة بيوا، وتم إخلاء حوالي 290 راكباً وبعد تفتيش السفينة لم تجد السلطات أي آثار لمتفجرات.

وشهدت العاصمة طوكيو والمناطق المحيطة بها إجراءات أمن مشددة مترافقة مع زيارة ترمب حيث نشرت الشرطة نحو عشرين ألف عنصر تركز معظمهم في وسط العاصمة، حيث القصر الإمبراطوري والمباني الحكومية وقصر الضيافة حيث أقام الرئيس الأميركي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :