facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس ديوان الخدمة الكويتي يستقبل مدير المنظمة العربية للتنمية


06-11-2017 04:11 PM

عمون - استقبل المهندس أحمد خالد الجسار رئيس ديوان الخدمة المدنية بدولة الكويت، الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

وحضر اللقاء محمد الرومي وكيل ديوان الخدمة المدنية، ونبيل المعجل الوكيل المساعد لشؤون التطوير الإداري بالديوان، والدكتور عزام إرميلي مستشار المنظمة، وتم اللقاء بمكتب الجسار في ديوان الخدمة المدنية الكويتي.

وعبر مدير عام المنظمة عن شكره وتقديره لدولة الكويت لدعمها المستمر لمنظومة العمل العربي المشترك وكذلك لدعم الديوان المستمر للمنظمة.

كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين المنظمة والديوان، واستعرض المدير العام أنشطة المنظمة خلال هذا العام من مؤتمرات وفعاليات وبرامج بما في ذلك المؤتمر العربي الرابع للإصلاح الإداري والتنمية الذي سيعقد في أبو ظبي في الفترة 19 – 21 من هذا الشهر.

الجدير بالذكر أن زيارة مدير عام المنظمة لدولة الكويت تأتي ضمن برنامج عمل يشمل الاجتماع السنوي لمديري معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي الذي يعقد بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط وذلك خلال الفترة 07-08 نوفمبر 2017.

وفي ختام الزيارة أهدى الدكتور ناصر القحطاني درع المنظمة لرئيس ديوان الخدمة المدنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :