facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عميد كلية الحقوق في عمان الأهلية يلتقي بطلبتها


07-11-2017 04:01 PM

عمون- في ضوء حرص كلية الحقوق وعميدها على التواصل مع طلبة الكلية وخاصة المستجدين المسجلين للعام الجامعي 2017-2018، أقامت الكلية حفلا للطلبة المستجدين يوم الخميس 2/11/2017 في قاعة موسى الساكت للمحاكمات الصورية بحضور عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقد ألقى عميد الكلية الدكتور يوسف مفلح العبادي خلال الحفل كلمةً ترحيبية بالطلبة الجدد مؤكدا على سياسة الباب المفتوح وعلى ان العمادة تسعد بمتابعة الاقتراحات ومشاركات الطلبة بالأنشطة اللامنهجية. ومشيرا الى ان كلية الحقوق بالجامعة تعد مقصداَ للطلبة الراغبين في دراسة الحقوق والقانون على مستوى الأردن والمنطقة.

كما استعرض نائب العميد الدكتور عبد الحميد الكردي المواد المطروحة وكيفية التسجيل والإرشاد الأكاديمي فيما أكد رئيس قسم القانون العام الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة التزام الطلبة بمواعيد التسجيل والامتحانات ومتابعة لوحة الإعلانات وموقع الجامعة الإلكتروني.

وأختتم اللقاء بسماع آراء الطلبة الجدد ومقترحاتهم وتقديم الشكر لهم على الحضور والتاكيد على سعي الكلية الدائم للتواصل معهم في عدة لقاءات أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :