facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفقهاء في فيلادلفيا يلتقي الطلبة الجدد


08-11-2017 12:42 PM

عمون- ضمنَ سلسلة اللقاءات الطلابيّة التي يحرص عليها عميد كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء مع ابنائه الطلاب. التقى السيد العميد مع طلبة قسم إدارة المستشفيات وطلبة قسم العلوم المالية والمصرفية بحضور الدكتور ناصر سيف رئيس القسمين والسادة اعضاء هيئة التدريس.

وجاء اللقاء ليؤكد على رؤية جامعة فيلادلفيا على أن تكون الجامعة الأولى في العلم والتعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وذلك بواسطة طرح البرامج الاكاديمية المتينة المعترف بها محليا وعالميا وتوفير الموارد الافضل لبيئة التعيلم ومساندة الطلبة عن طريق الالتزام بالمحاضرات والاستعمال الافضل للمواد المتاحة في الجامعة وحرصهم الدائم على تعزيز ثقتهم بأنفسم، واكتساب القدرات والمهارات وتشجيع الطلاب على ان يصبحوا اعضاء مسؤولين ونشطين في بيئة العمل وتحديات العصر المتجددة. واشار السيد العميد ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺘﻁﺒﻴﻕ ﻤﻌﺎﻴﻴﺭ ﺍﻟﺠﻭﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ الذي أصبح يشكل تحدياً يواجه مسؤولي مؤسسات التعليم العالي للنهوض بها، حيث بادرت الكلية الى الاهتمام بتحسين مستويات الأداء للكلية من خلال خلق مناخ تنظيمي إيجابي فعال وتحسين أداء العاملين وفق استرتيجية مخطط لها تمثلت في الانضمام الى رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال على مستوى العالم AASCB.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :