facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات "أسبوع الثقافة الصينية" بالزرقاء الاحد


11-11-2017 01:01 PM

عمون - تنطلق يوم غد الاحد، برعاية وزير الثقافة نبيه شقم، فعاليات اسبوع الثقافة الصيني، الذي سيقام في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بالزرقاء في تمام الساعة الخامسة، وذلك بمناسبة مرور أربعين عاما على العلاقات الدبلوماسية بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية الصين الشعبية.

وبين مدير الثقافة الدكتور منصور الزيود، في تصريح لوكالة "بترا"، ان الفعاليات تتضمن معرض رسومات للأطفال صينيين، ومعرض رقمي حول طريق الحرير، يشتمل على مجموعة من الصور التي توثق للطريق وحركة التجارة عبر التاريخ، اضافة الى عرض افلام جادة يوميا، على مدار سبعة أيام تحاكي الحياة الاجتماعية والثقافية والفكرية وتطور المجتمع في الصين.

واضاف، ان المركز يقدم كافة التسهيلات التقنية والفنية لإنجاح عروض الأفلام من أجل اتاحة المجال للجمهور وأهالي الزرقاء لمتابعة الفعاليات بكل يسر وسهولة على مدار الاسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :