facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات اسبوع الريادة العالمي في "الشرق الأوسط"


13-11-2017 02:50 PM

عمون- انطلقت اليوم فعاليات اسبوع الريادة العالمي 2017 في جامعة الشرق الأوسط للإحتفاء بالمبتكرين واطلاق العنان للتجارب الشبابية الريادية والابداعية.
ويهدف أسبوع الريادة العالمي الذي ينظمه مركز الملكة رانيا للريادة سنويا ويشارك به العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشبابية وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الإقتصاد الى جانب تسليط الضوء على محاور فكرية وتجارب ريادية.

وفي هذه الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أهم ما يميز أسبوع الريادة لهذا العام هو أن الأنشطة والفعاليات التي تدور حول متطلبات النجاح في ريادة الأعمال ومفاهيم الريادة وبحث أفضل السبل والممارسات الريادية، وإن الجامعة باطلاقها فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الحرم الجامعي تتبنى مفهوم الريادة والابداع وتوظفها في خدمة المجتمع انطلاقا من رسالتها التي تهدف الى اعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ويتضمن أسبوع الريادة في الجامعة عدة فعاليات أبرزها ورش عمل تحفيزية للطلبة حول الحصول على منح دراسية والتبادل الثقافي من مركز كايرون للتعليم العالي ، وورش تثقيفية عن نبذ العنف والتطرف، ومحاضرات متخصصة من مؤسسة انجاز وأنا أشارك ، بالاضافة الى الاحتفاء بقصص نجاح متميزة للطلبة والشباب الجامعي وغيرها من النشاطات التي تبحث أفضل الممارسات الريادية.

ويذكر أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو أكبر حدث عالمي وخلال الأسبوع الذي ينطلق في شهر تشرين الثاني من كل عام، تنظم الآلاف من الأحداث والمسابقات في جميع أنحاء العالم لتلهم الملايين بالانخراط في النشاط الريادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :