facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعارضة: الجيش السوري استخدم الكلور بغوطة دمشق


16-11-2017 05:02 PM

عمون - اتهمت المعارضة السورية، الخميس، القوات الحكومية السورية باستخدام غاز الكلور في قصفها مدينة حرستا في غوطة دمشق الشرقية، حيث تدور معارك عنيفة في منطقة "إدارة المركبات" العسكرية بالمدينة.

ونقلت شبكة شام الاخبارية المعارضة عن ناشطين في مدينة حرستا إن القوات الحكومية استخدمت غاز الكلور السام في منطقة إدارة المركبات، بعد تقدم فصيل حركة "أحرار الشام"، وسيطرتها على الموقع ضمن معركة "بأنهم ظلموا" التي انطلقت الثلاثاء الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الشبكة ان ثمة إصابات عديدة بحالات اختناق لعناصر من مقاتلي أحرار الشام، ونشطاء إعلاميين كانوا في الموقع لتغطية الاشتباكات والمعارك الدائرة مع قوات النظام هناك.

وأوضحت أن قوات النظام تلجأ لاستخدام الكلور السام بشكل مركز ومحدود، ضمن المناطق الحساسة التي تخسرها، أو لا تستطيع التقدم إليها، مشيرة إلى استخدامها لتلك المواد الكيماوية مرات عدة في قصفها لمناطق في حي جوبر وعين ترما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :