facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتش عن إسرائيل!


حلمي الأسمر
26-11-2017 12:26 AM

لا تقع مصيبة في بلاد العرب والمسلمين، دون أن يكون لكيان الإجرام الصهيوني يد فيها، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فمنذ أن زرع هذا الخنجر في خاصرة بلادنا، ونحن ننزف دمًا ودموعًا، فمن لم يصَب مباشرة بسهم يهودي، أبتلي بمصيبة يقف وراءها صهاينة، فهذا كيان أسس على القتل والظلم والتشريد، وأكل أموال الناس وسرقة أحلامهم، وفي اللحظة التي يتوقف فيها عن ممارسة قذاراته هذه سيموت؛ لأنه يتغذى على دم العرب وكوارثهم، وحين يكف عن اداء هذا الدور، سيكون كالمريض الذي يعيش على الأجهزة، فإن نزعت عنه فاضت روحه! لا نقول هذا الكلام صدورا عن شوفينية أو عنصرية، بل عن وقائع ومشاهدات وبحوث وحقائق اكبر من أن تحتاج لدليل، فمن يقيم على أرض فلسطين، مجموعة من رجال العصابات من تجار الموت ومصدّري آلات القتل والدمار والمرتزقة من خبراء التعذيب والتنكيل بالبشر...
من الصعب أن يحصر المرء حدود وجذور الذهنية الصهيونية التي يصدر عنها كل هذا الإجرام، ولكن دعونا نتوقف قليلا عند آخر منابع هذه الذهنية، في نقاط سريعة...
300 حاخام يوقعون على فتوى توجب استهداف المدنيين العرب العزل أثناء الحرب..
الإرهابي عزرئيل لفنات، قائد العمليات في منظمة ليحي الإرهابية والمسؤول المباشر عن مجزرة دير ياسين 4/9/1948 أمر ببقر نساء الحوامل وقتل العجائز وهن بجوار الطابون إلى جانب ذبح طالبات المدرسة الاعدادية في القرية إسرائيل اليوم تدرس سيرته الذاتية لطلابها، كي يتعلموا من لفنات كيف يتعاملون مع العرب! هآرتس تنشر تقريرا عن تاريخ توظيف إسرائيل لموقع إخباري عربي في نقل الرسائل للرأي العام العربي، التحقيق يكشف عن أن تمرير تل أبيب الرسائل عبر الموقع تتم أحيانا بعد مشاورات يشارك فيها نتنياهو شخصيا! تسفي هاوزر، سكرتير الحكومة الصهيونية السابق نشر على حسابه على تويتر صورة توثق احتلال الجيش البريطاني لمدينة يافا قبل 100 عام وكتب تحتها: هكذا انتهى الاحتلال العثماني الذي امتد لـ 400 عام مما مهد لقيام إسرائيل وكأنه يقول لنا –على حد تعبير الباحث الدكتور صالح النعامي-: لولا انهيار الدولة العثمانية لما قامت إسرائيل! الحاخام بنتسي غوفشتين، زعيم منظمة لاهفا يأمر أتباعه بإحراق الكنائس بزعم أن المسيحية وثنية لا يجوز التعبد بها ويشرف على عمليات تنكيل وحشية بالفلسطينيين، سيما في القدس!
هارتس: كوشر مستشار ترامب تبرع بملايين الدولارات لمدرسة دينية يهودية مديرها أفتى بجواز قتل الرضع العرب واعتبر إحراق عائلة دوابشة «فريضة شرعية»! الحاخام يسرائيل روزين، يعرض المسوغات الفقهية التي تبيح قتل الرضع والنساء والشيوخ العرب وبهائمهم ويدعي أنه يستند في فتواه إلى ما قام به يوشع بن نون ضد العمالقة بعيد اقتحام أريحا قبل الفي عام روزين على علاقة بكوشنر، عراب صفقة القرن! الحاخام مانيس فريدمان، من كبار الحاخامات في الأمريكيتين: علينا استغلال أية حرب قادمة وتدمير مقدسات المسلمين في الجزيرة العربية وقتل الرجال والنساء والأطفال، يجب أن نؤذي العرب لدرجة أن يعتقدوا أن الرب ليس إلى جانبهم! هذه نتف، جمعتها من ترجمات الباحث صالح النعامي، وتنقيباته في إعلام الصهاينة، ففيها الكثير مما يثبت ما جاء أعلاه، والله من وراء القصد!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :