facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كله إلا المنسف .. !


المحامي محمد الصبيحي
02-12-2017 05:40 PM

ان لم تسقط هذه الحكومة نيابيا فقد سقطت شعبيا حتى لو بقيت في الدوار الرابع سيئ الصيت ..
ان أكثر موقع يكرهه الاردنيون الآن هو الدوار الرابع الذي لا تخرج منه غير الروائع .. روائع التفنن في افقار الشعب وسحق صوته ..
رفعوا الكهرباء ورفعوا المحروقات ويقال انهم سيفرضون ضريبة على الالبان ومشتقاتها ,, بمعنى انهم سيمسون مهابة المنسف الاردني ..
يا دولة الرئيس المنسف خط أحمر مثله مثل الشماغ الاردني المميز بهدبه الابيض مثل لبن المنسف ,, ليست مصادفة ان لم يبق للأردنيين ما يتميزون به عن العرب والعجم غير الشماغ والمنسف بعد أن تشابهوا مع افغانستان والصومال وبنغلادش في الفقر والمسغبة وطيش الحكومات وغياب رجال الدولة وتهاوي المعارضة .
كله الا المنسف .. لن نسكت ابدا وسنعمل من الحكومة شوربة اذا مست المنسف ..
تستطيع انت ووزراؤك مقاطعة المنسف ونسفه من بيوتكم نهائيا ولكنك لن تستطيع ان تمس هذا الرمز الوطني الشامخ .. اما الشماغ المهدب فأنا على يقين انك وأعضاء الحكومة باستثناء واحد منكم لا تتقنون ارتداءه ولو فتشنا بيوتكم لما وجدنا في اي منها شماغا وطنيا اللهم باستثناء وزير الداخلية غالب الزعبي الذي شاهدناه كثيرا بالشماغ ( معنقر عقاله ) بهيبة وراس مرفوع ..
لقد خرجت الحكومة من جلسات مجلس النواب بمجاملات وابتسامات وما أن وصلت الى مقرها حتى صفعت المجلس النيابي صفعة قاسية فرفعت الكهرباء والمشتقات النفطية ولسان حالها يقول ( روحوا يا نواب بلطوا البحر ) اصلا مش شغلك يا نائب و ( مش شغلك يا مواطن ) .. الشغل للحكومة وبس والباقي كله خس .
كانت الحكومة علينا فقلنا حسبنا الله ونعم الوكيل ثم اصبحت الحكومة علينا وعلى النواب معا فقلنا العوض بوجه الكريم !!
صفعتنا الحكومة مائة كف فسكتنا حتى لا يكون حالنا كحال مقهور حطم عداد الكهرباء , وصفعت النواب واغلب ظني انهم سيديرون لها الخد الايسر .. ولا يغرنكم الاجتماع الطارئ الذي يتداعون له فستسمعون جعجعة والطحن للحكومة وحدها حكومة لم يمر في تاريخ المملكة اسوأ منها سوى سابقتها ولعلهما ( الملقي والنسور ) يتنافسان على موقع الاكثر فتكا بالأردنيين ..





  • 1 وليد الرشدان 02-12-2017 | 08:47 PM

    كلام بالصميم ..هذه الحكومه وسابقتها الاسوأ بتاريخ الاردن

  • 2 اليازوري 03-12-2017 | 12:58 PM

    والله أنك عسل يا الصبيحي ، المهم ما يزيدوا الخبز اللي تحت المنسف للي ما معاه يحط فوقه لحمه:)

  • 3 شرقي 03-12-2017 | 04:52 PM

    حكومات لاتتذوق المنسف ولا تلبس الشماغ..لايهمها الا تنفيذ برامج الافقار..خوفا عليها من الطيران!! رحم الله وصفي التل...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :