facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وسام الاستحقاق العسكري الأردني للملحق العسكري السعودي


17-12-2017 03:23 PM

عمون- قلّد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الاردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الملحق العسكري السعودي لدى الأردن العميد الركن خالد بن ربيعان الربيعان وسام الاستحقاق العسكري الأردني من الدرجة الثانية اليوم، بعد صدور الإرادة الملكية السامية، بمنحه الوسام تكريماً له وتقديراً لجهوده ودوره في تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب الربيعان عن الفخر والاعتزاز بهذا التكريم معتبرا الوسام "تكريما عاما للجيش والقوات المسلحة السعودية"، مشددا على عمق العلاقات الأخوية بين المملكتين.

وأكد على ضرورة الحفاظ على مستوى تطوير التعاون المشترك وازدهاره في المجالات كافة لا سيما في المجال العسكري، وفقا لتوجيهات القيادتين الحكيمتين بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

كما تقدم بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على الثقة الملكية الغالية ، ولصاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الشقيقة ومنسوبي الملحقية العسكرية وبقية أعضاء السفارة والمكاتب التابعة لها لما قدموه له من دعم ومؤازرة استحق على اثرها التكريم .

جاء ذلك لدى إستقبال الفريق "فريحات" في مكتبه اليوم للملحق العسكري السعودي والوفد المرافق له من أعضاء السفاره.

كما حضر التكريم عدد من قادة القوات المسلحة الأردنية ومدير شعبة الملحقين العسكريين في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :