facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التصميم الجرافيكي ومناهضته للحروب محاضرة في " الشرق الأوسط"


19-12-2017 12:54 PM

عمون- نظمت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط محاضرة استضافت خلالها الفنانة اليونانية ديسبينا ميمارغلو للحديث عن "دور التصميم الجرافيكي في مناهضة الحروب ".

و تناولت المحاضرة التي القتها ميمارغلو آفاق وأبعاد التصميم الجرافيكي وآليات توظيف التقنيات المتوفرة من منطلق الحالة الانسانية ، حيث عرضت الفنانة لخبراتها وتجاربها الفنية في كيفية توظيف التصميم الجرافيك والتجهيز في الفراغ من فيديو و وسائط متعددة ،و كيفية التفاعل مع القضايا الانسانية في ظل ويلات الحروب ، و الانتصار لحقوق الانسان.

وتخلل المحاضرة التي حضرها عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل الأزهري وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة أسئلة وحوار موسع حول المهارات والمعارف الخاصة بالتصميم الجرافيك في ظل ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :