facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة في جامعة الزرقاء "التعليم الرقمي"


19-12-2017 03:51 PM

عمون- نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء بالتعاون مع الشركة المتحدة للتعليم، ورشة حول "التعليم الرقمي"، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال المدير التنفيذي للشركة المتحدة للتعليم الرقمي الدكتور فهمي البلاونة، أن التعليم الالكتروني أصبح لغة العصر وتعزز التفكير الإبداعي لدى الطلبة.

وتناول عن حزمة التعليم الذكي التي تشمل الكتاب التفاعلي والمكتبة الذكية والمختبرات الافتراضية والمحتوى الاثرائي، والمكتبات الرقمية، ومنصات التعلم والتدريب الرقمي عن بعد بالإضافة للمدارس والجامعات الذكية.

وعرض الدكتور البلاونة نماذج تتعلق في مجالات النشر الرقمي، والتدريب الذاتي والتفاعلي، والتدريب المباشر، بالإضافة للدورات المسموعة، كما تناول آليه النشر في المجلات العلمية والمحتويات الرقمية.

وفي ختام الورشة عبر عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، عن شكره للدكتور البلاونه، للورشة التي أسهمت في إكساب المعرفة والمهارات اللازمة التي تواكب متطلبات العصر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :