facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين جامعتي "العلوم والتكنولوجيا" وزين العابدين الماليزية


20-12-2017 12:10 PM

عمون- التقى القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور خالد السالم مع وفد جامعة السلطان زين العابدين في ماليزيا برئاسة الدكتور داتؤ احمد بن عبد اللطيف رئيس الجامعة والوفد المرافق.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات في مختلف المجالات المتعلقة بتخصصات كالطب والجراحة وطب وجراحة الاسنان وغيرها من التخصصات المتوفرة في الجامعتين وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على التعاون في مجال الأبحاث وتبادل الزيارات ما بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعتين وبحث إمكانية التعاون في برامج الدراسات العليا، كما تم توقيع مذكرة تفاهم ما بين الجامعتين بهذا الخصوص.

وبين الدكتور السالم ان الجامعة تضم نحو 392 طالبا وطالبه من ماليزيا غالبيتهم يدرسون الطب وطب الاسنان، مرحباً بتوسيع قاعدة قبول الطلبة الماليزيين في الجامعة، ومؤكدا حرص الجامعة على مد جسور التعاون والتواصل مع المؤسسات العلمية الماليزية واستقبال طلبة من مختلف الدول، مبينا بان الأردن وبفضل القيادة الهاشمية الحكيمة ينعم بالأمن والاستقرار ويشهد تطورا ديمقراطيا على مستوى العالم، جعله مقصدا لتلقي العلم والمعرفة بسبب التطور العلمي في مختلف المجالات.

وعرض السالم للوفد الخطط والبرامج العالمية التي تعتمدها الكليات الطبية في الجامعة ودورها في رفد القطاعات الطبية المحلية والعربية بالكوادر المدربة والمتميزة، مبيناً أن الطلبة الماليزيين والذين يعكسون أثناء تواجدهم على مقاعد الدراسة صورة للأخلاق العالية والمهارات العلمية المتميزة، وأنهم كانوا وما يزالوا خير سفراء في بلدهم الثاني الأردن وانهم محط الرعاية والاهتمام من قبل إدارة الجامعة،

وقال الدكتور داتؤ احمد اننا في ماليزيا نعمل على توجيه طلبتنا للدراسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية لما تتمتع به من سمعة علمية عالمية خاصة في الاوساط الماليزية.

وأشاد الوفد بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها الجامعة على المستوى المحلي والدولي، معربا عن الرغبة في تعزيز التعاون بين الجامعتين.

وحضر اللقاء من الجانب الماليزي الدكتور سهيلي بن احمد والدكتور مصطفى بن ممات والدكتورة فاطمة بنت محمد والدكتور محمد زيد بن إسماعيل ومن الجامعة عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الدكتور برهان الدين البس ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام السيد رشاد الطبري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :