facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجد لله في العُلى


وليم سلايطة/ديترويت/امريكا
24-12-2017 01:44 AM



المجد لله في العُلى، وعلى الارض السلام وفِي الناس المسرة

كل عام وأنتم والعالم اجمع بألف خير !

في هذه الليلة الجميلة المباركة نحيي معا ويحيي العالم معنا ولادة مخلص البشرية وملك المحبة والتسامح والسلام. الذي نزل من السماء وتجسد بقوة الروح القدس وولد بشرا يحبو في مغارة مهجورة يبارك ارض الطهارة والقداسة الارض " الفلسطينية الطهور "
جاء يسوع ليخلص العالم ويدعو لمزيد من الحب والتسامح والغفران. جاء يدعو بني البشر للتقرب من بعضهم ،لمحبة بعضهم والعفو والغفران عن بعضهم البعض .

احبوا بعضكم بعضا وباركوا لاعنيكم واغفروا لمن اخطأ ويخطئ بحقكم وصلوا لمن اساء ويسيء إليكم !
كل عام وأنتم تنعمون بالمحبة والسلام !

ندعو في هذه الليلة المباركة ، ليلة ميلاد صانع السلام وناشره ندعو ان يقترب السلام من ارضنا ليخترق قلوب المتصارعين على هذه الارض وليستبدل الكره والحقد والعنف والاقتتال بالحب والألفة والتسامح والغفران !

ندعو مخلص العالم وفاديه ان يرأف بأطفال العالم ويدخل الأمان والاطمئنان الى قلوب بني البشر وقادتهم هذا، ليكونوا اكثر صبراً وتحملاً وتسامحاً وان يمنحهم الفادي الصبر ويدخل الى أفئدتهم الطمأنينة والرأفة بالآخرين !

نصلي في ليلة الميلاد وندعو مخلص العالم وهاديه لإزالة غيوم الحقد والكراهية من سماء بلداننا الجميلة ومن قلوب شعوبنا ومواطنينا لنعود كما كنّا حين جاء رسول السلام شعوبا ًمتقاربة متحابة

الليلة ، نرفع عيوننا الى السماء متضرعين للخالق ان ينشر الفرح في قلوب بني البشر لتسود المحبة بينهم
ويعم السلام على الارض ومن عليها .

في ميلاد مخلص البشرية ننحني ونخشع ضارعين الى المولى عز وجل ان يحفظ وطننا الام الاردن الغالي وشعبه الطيب المحب وقيادته الهاشمية الفذة وندعو الباري عز وجل ان يحمي وطننا الثاني الولايات المتحدة الاميركية الذي علمنا ويعلمنا محبة واحترام إنسانية الانسان بغض النظر عن لونه وعرقه واصله وفصله . أليست هذه هي رسالة مخلص العالم يسوع المسيح الذي نحيي هذه الليلة المباركة ذكرى ولادته ليخلص الانسانية وينشر السلام في جميع ارجاء المعمورة!
كل عام وأنتم بألف خير





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :