facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرد القاسي يلغي احتفالات كندا برأس السنة الجديدة


30-12-2017 08:24 AM

عمون- أعلنت الحكومة الفيدرالية الكندية اليوم إلغاء جميع العروض الموسيقية التي كان من المقرر إقامتها أمام البرلمان الكندي بالعاصمة أوتاوا للإحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وذلك بسبب البرد القارس الذي يجتاح البلاد حاليا وتوقع انخفاض درجات الحرارة هذه الليلة إلى 35 درجة تحت الصفر .

وقالت وزيرة التراث الكندي ميلاني جولي في بيان لها اليوم "إننا نشعر بخيبة أمل لإلغاء هذه العروض بسبب الطقس البارد والظروف الجوية غير العادية التي تجتاح البلاد ولكن علينا أن نتعامل معها والتأكد من أن الكنديين آمنون وكل شىء يحظى برعاية جيدة من حيث الصحة العامة".

وأشار الإعلام الكندي إلى أن التحذيرات التي أطلقتها وزارة البيئة الكندية بشأن البرودة الشديدة التي تشهدها مختلف المقاطعات الكندية لا تزال سارية المفعول . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :