facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


10-01-2018 05:36 PM

عمون - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (القانون الخاص /برنامج الدكتوراة) في جامعة مؤتة.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (اللغة والادب / فرنسي - انجليزي / برنامج البكالوريوس) في جامعة ال البيت.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصصات (تكنولوجيا الطاقة الشمسية والصيانة الكهروميكانيكية / برنامج الدبلوم المتوسط) في جامعة البلقاء التطبيقية.

وقرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية و آدابها /برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة فيلادلفيا ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الادارة الحكومية/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الاهلية وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة التمريض /برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.

ووافق على تعديل البند (ا) من المادة (5) من تعليمات مراقبة مؤسسات التعليم العالي والتي تنص على : "تتقدم مؤسسات التعليم العالي بطلبات الاعتماد العام والاعتماد الخاص وطلبات رفع الطاقة الاستيعابية العامة والطاقة الاستيعابية الخاصة إلى الهيئة خلال الفترة ما بين ( 1/3) إلى (30/5) من كل عام دراسي"، لتصبح "تتقدم مؤسسات التعليم العالي بطلبات الاعتماد العام والاعتماد الخاص وطلبات رفع الطاقة الاستيعابية العامة والطاقة الاستيعابية الخاصة وعلى مدار العام الدراسي الجامعي".

وأقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة الطائرات /برنامج البكالوريوس).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :