facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سحب قرعة كأس الأردن لكرة اليد


10-01-2018 09:43 PM

عمون- سحبت، في مقر اتحاد كرة اليد، اليوم الأربعاء، قرعة النسخة الرابعة والعشرين من مسابقة كأس الأردن لكرة اليد، التي ستنطلق يوم 16 شباط القادم، بمشاركة 13 فريقاً يمثلون الدرجتين الأولى والثانية.

وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حيث سيلتقي في الدور الأول من المسابقة، فريقا العربي ويرموك الشونة والفائز من هذه المواجهة سيقابل فريق القوقازي في الدور الثاني.

بينما سينتظر فريق الأهلي الفائز من لقاء الكتة ووادي السير، فيما يتقابل السلط والراية، وفي باقي اللقاءات يلتقي عمان مع القدس وكفرنجة مع أم جوزة، والفائز من لقاء الأخير سيقابل الحسين إربد في الدور الثاني.

يذكر أن البطولة انطلقت عام 1984 وتوج فريق عمان بلقب النسخة الأولى منها، فيما يعتبر الأهلي هو الفريق الأكثر فوزاً بلقب البطولة برصيد 13 لقباً يليه فريق السلط الذي توج باللقب في سبع مناسبات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :