facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون مشتركة بين "الشرق الاوسط " ومؤتة


11-01-2018 11:03 AM

عمون- أبرمت جامعة الشرق الاوسط وجامعة مؤتة اليوم اتفاقية تعاون مشتركة لتعزيز سبل التعاون البحثي والاكاديمي بين الجانبين.

ووقع المذكرة عن الجامعة الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعن جامعة مؤتة الرئيس الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ، بحضور الدكتور يعقوب ناصرالدين.

واتفق الجانبان على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية ، والقانون الخاص.

ونصت الاتفاقية على تبادل المطبوعات والنشرات والدوريات والإصدارات العلمية، ومشاركة الطلبة من كلا الجانبين بالمؤتمرات والندوات وورش العمل التي يقيمها احد الجانبين ، كما اتفق على تعزيز التعاون في إقامة الأنشطة المختلفة( المنهجيَة وغير المنهجيَة) والإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات بمختلف أنواعها بما يخدم المجتمع المحلي ويجسد المسؤولية المجتمعية في مختلف اوجهها.

و في هذا الصدد قال الدكتور يعقوب ناصرالدين إن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الشرق الأوسط على تعزيز مبدأ التعاون المشترك بين مؤسَسات التعليم العالي، وتوطيد أواصر التعاون فيما بينهما، من خلال تبادل المعارف و الخبرات والممارسات الفضلى فيما بينهما؛ من أجل خدمة المجتمع وخدمة الوطن وابناءه.

ومن جهته أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الحيلة أن جامعة الشرق الأوسط تضع كل امكاناتها وخبراتها الاكاديمية لخلق توأمة أكاديمية وشراكة فاعلة ، بين الجانبين.

وأشار الأستاذ الدكتورالصرايرة أن جامعة مؤتة تتطلع قدما الى عقد تشاركية فاعلة وتنفيذ برامج وطنية مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط لسمعتها الاكاديمية المرموقة وما تتميز به من بيئة جامعية محفزة للتعليم.

و حضر توقيع المذكرة عن الجامعة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ، ومساعد رئيس الجامعة الدكتورة تمارا ناصرالدين ، وعن جامعة مؤتة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور يوسف الجعافرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :