facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي الكويت يعرض 200 ألف دولار للتعاقد مع الاعب بهاء فيصل


11-01-2018 11:48 AM

عمون- عرض نادي الكويت الكويتي لكرة القدم على نادي الوحدات، التعاقد مع اللاعب بهاء فيصل لمدة 4 اشهر مقابل 200 ألف دولار حصة النادي واللاعب.

وفاتحت ادارة نادي الكويت نظيرتها في الوحدات، على أن يتم اليوم ارسال عرض رسمي لدراسته قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكشف المدرب الاردني لفريق نادي الكويت عبدالله ابوزمع، أن السعي للتعاقد مع لاعب منتخب تحت سن 23 ونادي الوحدات بهاء فيصل، جاء لتعويض غياب اللاعب البرازيلي الذي غادر فريق الكويت،معربا عن امله في نجاح الصفقة.

وعن تفاصيل العرض الاحترافي للاعب الاردني فيصل كشف ابوزمع في تصريح لوكالةالانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس من الكويت، أن الاتصالات بين الناديين جرت ليلة أمس، بحيث يحصل فيصل على 70 الف دولار،فيما يحصل نادي الوحدات على 130 ألف دولار، مقابل انتقال اللاعب الى فريق الكويت لمدة 4 أشهر فقط.

واعتبر ابوزمع أن فيصل يتمتع بمواصفات المهاجم الناجح، بديل منافسته على لقب هداف الدوري الاردني، وتألقه الدائم مع المنتخبات الوطنية، مؤكدا انه يشكل دائما اثراءا للفريق الذي يلعب في صفوفه.

يشار الى أن بهاء فيصل يتواجد حاليا برفقة منتخب تحت سن 23 في الصين للمشاركة في النهائيات الآسيوية، حيث نجح اللاعب في تسجيل هدفي المنتخب في مباراته يوم امس امام المنتخب السعودي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :