facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يستعرض صورا ملفتة على حذائه الجديد (صور)


11-01-2018 02:37 PM

عمون - كشف الهداف التاريخي لنادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حذائه الجديد، المصمم بمواصفات خاصة، والذي سيخوض به المباريات المقبلة.

ونشر البرغوث صورا لحذائه الجديد على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويظهر على الحذاء صور لميسي وهو صغير، ومع والدته، واحتفاليته الشهيرة على ملعب "سنتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وضع ميسي صورة احتفاليته الشهيرة على حذائه الجديد استفزازا لجماهير ريال مدريد.

وكان البرغوث قد اشتهر مؤخرا باحتفالية خاصة بإحدى مباريات الكلاسيكو، بعدما نزع قميصه ووجهه صوب جماهير الريال في إشارة إلى أنه "ميسي".

وسيخوض ميسي مباراته الأولى بحذائه الجديد مساء اليوم، عندما يواجه برشلونة ضيفه سلتا فيغو في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس إسبانيا، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :