facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فالفيردي يخشى مواجهة ريال مدريد في ربع النهائي


12-01-2018 09:58 AM

عمون - أكد مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، أنه يتمنى عدم مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي كأس الملك، بعد تأهل البرسا لهذا الدور على حساب سلتا فيغو أمس الخميس.

وقال فالفيردي: "لا، لا أود مواجهته (ريال مدريد)"، وذلك رداً على سؤال عما إذا كان يود ملاقاة الفريق المدريدي في ربع النهائي.

وبعيداً عن "الكلاسيكو" المحتمل في ربع نهائي كأس الملك، أثنى فالفيردي على المستوى الطيب الذي أظهره لاعبوه أمام سلتا فيغو، الذي اعتبر أنه لعب واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

وأضاف مدرب برشلونة: "كان الشوط الأول عالياً في المستوى، لأننا نحترم المنافس، لأننا تعادلنا معه هنا في الليغا، وكنا نعرف أنه يتعين علينا تقديم مباراة كبيرة للتأهل، لعبنا بشكل جيد ونحن سعداء، استمتعنا جميعاً وتفاعل الجمهور منذ اللحظة الأولى، تحمل الكأس شيئاً مميزاً للجميع".

وحسم البرسا المباراة منذ الشوط الأول بأهداف ليونيل ميسي وجوردي ألبا ولويس سواريز، قبل أن يختتم الكرواتي إيفان راكيتيتش برأسه خماسية الكتالونيين قبل النهاية بثلاث دقائق.

وأشاد المدرب بالنصف الأول من الموسم، وأبرز: "تأهلنا لربع نهائي كأس الملك، نلعب في الشامبيونز، وسنصل إلى نصف الموسم، من الجيد أن يكون الناس سعداء، لكن لا يزال أمامنا الكثير".

إفي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :