facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معاقبة مدافع ليفربول بـ40 ساعة من العمل العام


17-01-2018 11:19 PM

عمون - عوقب المدافع الإنجليزي جون فلاناغان اليوم الأربعاء بـ40 ساعة من العمل العام خلال سنة، بعد اعترافه بالاعتداء على رفيقته العاطفية.

وأقر لاعب ليفربول بما ارتكبه خلال محاكمة جرت في المدينة الإنجليزية، وسيتعين عليه الالتزام بـ40 ساعة من العمل العام بدون مقابل و15 يوماً من إعادة التأهيل وغرامة 170 جنيه إسترليني (192 يورو).

وكان اللاعب قد اعتدى على رفيقته العاطفية في 22 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وألقي القبض عليه الساعة 03:20 فجراً بمنطقة ديوك ستريت في وسط ليفربول من قبل الشرطة.

وصورت آلات المراقبة في المنطقة اللحظة التي دفع فيها فلاناغان رفيقته العاطفية راشيل وول، والتي كان على علاقة بها منذ 18 شهراً، باتجاه حائط ثم وجه لها عدة ضربات بينما كانت راقدة على الأرض.

وبعد الواقعة، التي يؤكد محامي الدفاع أن موكله ارتكبها "تحت تأثير الكحول"، اعتقل فلاناغان ثم أطلق سراحه بكفالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :