facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم


18-01-2018 11:22 AM

عمون- حسم إسبانيول "ديربي كتالونيا" لمصلحته بعدما تغلب على جاره اللدود وضيفه برشلونة بهدف نظيف في الوقت القاتل، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وهي الخسارة الأولى هذا الموسم للبرسا في جميع المسابقات. كما كسر إسبانيول سلسلة "البلوغرانا" التي امتدت إلى 29 مباراة من دون خسارة.

وجاءت مباراة الديربي أقل من المتوسط على عكس التوقعات، حيث خيم الهدوء على أحداث الشوط الأول، بعكس الشوط الثاني الذي شهد بعض الإثارة وتبادل الهجمات من كلا الفريقين.

وأهدر نجم برشلونة ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 63، وهي الركلة الرابعة التي يضيعها ميسي من أصل تسعة في كأس الملك، والركلة 21 من أصل 86 في كافة المسابقات مع البرسا.

وشكلت ركلة الجزاء نقطة تحول في المباراة، وجاء العقاب من إسبانيول في الوقت القاتل عندما أحرز هدف الفوز عن طريق أوسكار ميليندو (88).

ويتعين على البرسا الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه "الكامب نو" الأسبوع القادم ، إذا أراد حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ومواصلة دفاعه عن اللقب، في حين بات يكفي إسبانيول التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في هز الشباك؛ لمواصلة مسيرته في المسابقة.

يذكر أن هذا هو الديربي الأول الذي يخسره برشلونة منذ فبراير/شباط 2009. (الجزيرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :