facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندية المحترفين تستعد لإياب دوري .. اليوم


18-01-2018 12:15 PM

عمون- رفعت اندية المحترفين لكرة القدم من وتيرة تحضيراتها لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق في 24 المقبل.

ولجأت الاندية، الى تكثيف اقامة المباريات الودية فيما بينها على مختلف الملاعب، استعدادا للمنافسات المقبلة، حيث تشهد الملاعب حاليا لقاءات ودية مكثفة بين الاندية.

وتقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الودية استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المحترفين، ابرزها الفيصلي مع الاهلي، والوحدات مع العقبة، والحسين اربد مع البقعة والمنشية مع فريق دار الدواء.

واكد المدير الفني لفريق المنشية بلال اللحام،في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن الاندية لجأت الى المباريات الودية في الايام الحالية، لرفع درجة تحضيرات اللاعبين استعدادا لمرحلة الاياب التي تتطلع فيها الاندية لتحقيق نتائج افضل، بالرغم من العوائق التي تعاني منها ومن ابرزها الصعوبات المالية التي تتسبب في العديد من المشاكل.

من جهته، اشار المدير الاداري لفريق الحسين اربد داود الحوراني، الى ان فريقه يختتم اليوم الخميس، معسكرا تدريبيا مغلقا اقيم في عمان واستمر لأربعة ايام، في اطار التحضير لمرحلة الاياب من الدوري، مؤكدا ان فريقه يلتقي اليوم فريق البقعة في مباراة ودية تقام على ملعب السلط، قبل العودة الى مدينة اربد لاستئناف التدريبات هناك. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :