facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يربط بيكيه بنصف مليار يورو!


18-01-2018 03:17 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس تجديد التعاقد مع جيرارد بيكيه صخرة دفاع البلوغرانا لغاية عام 2022، مع إضافة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

وأفاد النادي عبر موقعه الإلكتروني، بأنه توصل لاتفاق تجديد مع لاعبه ونجمه الإسباني جيرارد بيكيه لغاية 30 يونيو/حزيران 2022.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن النادي الكتالوني أدرج شرطا جزائيا خياليا بقيمة 500 مليون يورو للحفاظ على اللاعب حتى نهاية عقده.

وسيتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن موعد الفعالية الرسمية لتوقيع العقد الجديد.

يذكر أن بيكيه بدأ مسيرته الرياضية في برشلونة عام 1997 عندما كان في العاشرة من عمره، وتأهل في صفوف الناشئين، وفي 2004 انتقل إلى مانشستر يونايتد الذي أعاره إلى ريال سرقسطة في موسم 2006-2007.

وفي صيف 2008 عاد بيكيه إلى برشلونة الذي كان يدربه بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا.

ومع برشلونة توّج بيكيه بـ25 لقبا، إذ فاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، وبالليغا 6 مرات وبكأس الملك في 5 مناسبات، وبالسوبر الإسباني 5 مرات وبكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وبمونديال الأندية ثلاث مرات.

وخاض بيكيه 422 مباراة مع برشلونة وسجل 37 هدفا، وخلال هذا الموسم لعب 25 مباراة أحرز فيها هدفين.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :