facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأجيل انطلاقة دوري الناشئات لكرة القدم


18-01-2018 03:22 PM

عمون - قررت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم تأجيل انطلاقة دوري الناشئات لكرة القدم الذي كان مقررا بداية شباط المقبل.

وحسب المديرة الادارية للدائرة الفنية سولين الزعبي، جاء قرار التأجيل بسبب مشاركة المنتخب الوطني للناشئات تحت 16 عاما في بطولة غرب آسيا والتي ستقام في الامارات خلال الفترة من 7-14 نيسان المقبل بمشاركة منتخبات الاردن، الامارات، فلسطين، البحرين، سوريا ولبنان.

وعقدت اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم اجتماعا لها اليوم الخميس برئاسة رنا الحسيني وبحضور اعضاء اللجنة والمدير الفني الدكتور بلحسن مالوش ومدربة منتخب الناشئات منار فريج لبحث مشاركة المنتخب في البطولة.

واكد مالوش ان قرار تأجيل انطلاقة الدوري جاء لاهمية تفرغ اللاعبات خلال الفترة الحالية من اجل استعدادا المنتخب للمشاركة بهذه البطولة، على ان يقام الدوري بداية آيار المقبل، مشيراً ان الدوري سيقام على ملعب كبير – 11 لاعبة – وهو ما يخدم خطة تطوير كرة القدم النسوية في الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :