facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان: افتقدنا الجرأة أمام ليغانيس


19-01-2018 10:06 AM

عمون - أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بعد الفوز 1-0 على ليغانيس، أن اللاعبين الأقل ظهوراً افتقدوا الجرأة في لقاء ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

واعترف المدرب الفرنسي أن فريقه لم يلعب بشكل جيد رغم النتيجة الإيجابية قبل مباراة الإياب، موضحاً: "اعتقد أنهم افتقروا للإقدام، كان ينقصنا اللعب بجرأة أكبر، في النهاية هذا طبيعي، لاعبون كثر يظهرون بصورة أقل، كان الشوط الثاني أفضل بكثير".

وأضاف المدرب الفرنسي: "أسوأ مباراة؟ أرى أننا قدمنا لقاء جاداً، النتيجة جيدة للغاية بالنسبة لنا، بالفعل غاب عنا أسلوب لعبنا قليلاً في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني أصبحنا أفضل بكثير وسجلنا الهدف اللازم للفوز".

وتابع زيدان: "هذه عملية طويلة ويجب أن نستعيد الرتم شيئاً فشيئاً، ونسترجع الفوز، وعدم تلقي أهداف، فعلنا ذلك اليوم، وبصورة عامة لا يمكننا القول إننا قدمنا مباراة سيئة، بل حققنا نتيجة مهمة، هذا شيء إيجابي، لعبنا اليوم بشكل أفضل نسبيا من مباراة فياريال، وسجلنا هدفاً".

وحول الهدف الذي سجله ماركو أسنسيو، أبرز زيدان أن اللاعب بوسعه تقديم المزيد، لكنه عاد وأبدى رضاءه عن إحرازه هدف الفوز.

واختتم مدرب ريال مدريد: "هذا الفوز ضروري لنا، وكما هو الحال دوما، هناك لحظات تتعقد فيها الأمور، ينبغي التحلي بالصبر، ويجب أن نتجاوز هذا ونمضي معا للأمام وستكون هذه نقطة التحول للمضي قدماً".

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :