facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس


20-01-2018 01:19 PM

عمون- تبددت آمال النجمة الروسية ماريا شارابوفا في حصد اللقب في عودتها لبطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم السبت عندما خسرت في مواجهة بين بطلتين سابقتين أمام منافستها الألمانية أنجليك كيربر 6-1 و6-3 في ملبورن بارك.

وجاءت مباراة الدور الثالث بين اللاعبتين وكأنها مباراة نهائية من العيار الثقيل ابتسمت النتيجة في نهايتها للاعبة الألمانية التي جاء أداؤها على قدر المناسبة.

وبهذا تصبح كيربر اللاعبة الوحيدة المستمرة في البطولة التي سبق لها التتويج في البطولات الكبرى.

وعادت شارابوفا إلى ملبورن بارك للمرة الأولى منذ سقوطها في اختبار منشطات في البطولة في 2016 وهو ما تسبب في إيقافها 15 شهرا وقدمت أداء كبيرا في أول جولتين من البطولة.

لكن كيربر كسرت ارسالها في الشوط الأول يوم‭ ‬السبت ثم حافظت على تفوقها طوال المباراة.

وأنهت كيربر عام 2016 في صدارة التصنيف الدولي لكنها تراجعت في العام الماضي.

وسريعا حسمت كيربر المجموعة الأولى قبل أن تستبسل شارابوفا بطلة 2008 قليلا ثم تعود اللاعبة الألمانية بطلة نسخة 2016 للسيطرة وتحسم النتيجة النهائية وتضمن الظهور في الدور الرابع (دور 16). (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :