facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قادة ريال مدريد يطالبون بضم البرازيلي نيمار


20-01-2018 08:33 PM

عمون - ذكر العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن 3 من اللاعبين المؤثرين في ريال مدريد الإسباني، طالبوا إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن قائد الميرينغي سيرجيو راموس بالإضافة للبرازيلي مارسيللو وإيسكو يضغطون على رئيس النادي فلورنتينو بيريز للتعاقد مع نيمار.

وارتدى نيمار قميص برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد لـ4 مواسم متتالية، كان خلالها النجم الثاني للبلوغرانا خلف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يقرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة خيالية بلغت 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.

وحاول ريال مدريد سابقا ضم نيمار عندما كان لاعبا مع سانتوس البرازيلي ولكنه فضل اللعب لبرشلونة صيف عام 2013، وستكون فرص نيمار أكبر في الحصول على الكرة الذهبية حال انضمامه إلى ريال مدريد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :