facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعثر جديد لأتلتيكو مدريد


21-01-2018 09:02 AM

عمون- أهدر فريق أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه جيرونا في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إشبيلية على إسبانيول بثلاثية نظيفة، وفياريال على ليفانتي 2-1.

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول متقدما بهدف سجله أنطوان غريزمان (34)، إلا أن فريق جيرونا أدرك التعادل عن طريق كريستيان بروتوغيس (73).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر برشلونة، الذي سيواجه ريال بيتيس غدا الأحد، كما رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف خيتافي صاحب المركز السابع.

يذكر أن هذا التعادل هو السابع لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في واحدة، فيما يعد هذا التعادل هو السادس لجيرونا مقابل الفوز سبع مباريات والخسارة في مثلها. (الجزيرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :