facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي يستعد لملاقاة ناساف الاوزبكي


21-01-2018 12:37 PM

عمون- اكتملت صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، استعدادا لملاقاة فريق نادي ناساف الاوزبكي 30 الشهر الحالي في مباراة الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال اسيا.

وتقام المباراة في اوزبكستان، بحيث يتأهل الفائز من هذه المباراة الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا، فيما ينتقل الخاسر لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

والتحق لاعبو الفيصلي في المنتخب الوطني بتدريبات ناديهم بعد عودتهم من مرافقة المنتخب الى ابوظبي، حيث اقام المنتخب معسكرا تدريبيا هناك استمر لحوالي عشرة ايام.

ورفع المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم المونتنيغري نيبوشا، من وتيرة تدريبات الفريق، التي بدأت تتجه للجانب التكتيكي والفني مع قرب موعد المباراة المهمة امام ناساف.

ونقل الفيصلي تدريباته من ملعبه في غمدان حيث ارضية العشب الصناعي، الى ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب حيث ارضية العشب الطبيعي لمنح اللاعبين فرصة اكبر للتأقلم على العشب الطبيعي الذي ستقام عليه المباراة اما ناساف.

واجرى الفيصلي يوم امس تدريبه على ملعب الكرامة، على أن يجري اليوم الاحد تدريبه الثاني على نفس الملعب وسط معنويات عالية يتمتع بها نجوم الفريق الباحثين عن تسجيل انجاز جديد للكرة الاردنية،حيث لم يسبق لاي فريق اردني وأن تأهل الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا. (بترا)




  • 1 ميرا 25-01-2018 | 11:44 AM

    وااااااااو انا بصراحهه بعشئ فريق الفيصلي وبتمنى من كل آلبي انو يفوز الفيصلي ويتأهل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :