facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يحقق نصرا ضخما ورونالدو يخطف الأضواء


21-01-2018 10:49 PM

عمون - خطف نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الأضواء في المباراة التي خرج منها فريقه بفوز ساحق 7-1 على ديبورتيفو لاكورونيا المتعثر، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وهز رونالدو الشباك مرتين، لكنه اضطر لترك الملعب والدماء تغطي وجهه، بسبب تدخل من مدافع ديبورتيفو، فابيان شار، الذي لمست قدمه رأس المهاجم البرتغالي وهو في طريقه لتسجيل هدفه الثاني.

ولم يستطع رونالدو إكمال اللعب، وخرج من الملعب وهو يستخدم هاتفا محمولا ليشاهد إصابته، في صورة لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخفف ريال مدريد أزمته المحلية بهذا الفوز الساحق، وتخطى منافسه فياريال إلى المركز الرابع برصيد 35 نقطة لكنه لايزال بعيدا للغاية عن برشلونة المتصدر الذي يملك 51 نقطة ويمكنه الابتعاد بفارق 11 نقطة عن أتليتيكو أقرب منافسيه لو انتصر على ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم.

وقال زين الدين زيدان، مدرب ريال للصحفيين، "اللاعبون كانوا بحاجة لمباراة مثل هذه.. لا أعلم هل اختلفت الأمور كثيرا بغض النظر عن النتيجة وهذا أكبر فارق..".

وبدأ ريال الموسم بفوز مريح على مستضيفه ديبورتيفو، وكان محظوظا بمواجهة نظيره المتعثر ليخرج من سلسلة نتائجه السيئة رغم أن الفريق الزائر تقدم أولا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :