facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي


22-01-2018 07:06 PM

عمون - أكد مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة الدكتور هاني الملقي ان الدعم المقدم للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية سيتم صرفه خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي وبواقع 27 دينارا سنويا للفرد ضمن الاسر المستحقة للدعم و 33 دينارا لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

وفي اليوم الذي يلي تقديم الدعم لهذه الفئات سيتم اعتماد السقف السعري للخبز وسيعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين بدء سريان القرار وبالأسعار التي تم الاعلان عنها سابقا.

واكد مجلس الوزراء ان الحكومة واجهزتها التنفيذية لن تسمح بتجاوز السقف السعري تحت اي ظرف وستراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.

اما الشرائح الاخرى فسيتم صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص التي يزيد عدد العاملين فيها عن 300 موظف ممن تقدموا بطلباتهم الكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.

وسيتم صرف الدعم المخصص لأرباب الأسر العاملين في القطاع الخاص لدى الجهات التي يقل عدد العاملين فيها عن 300 موظف أو مستخدم أو غير العاملين ممن ليس لهم رواتب، بتحويله إلى البنوك التي سيتم اعتمادها من جانب الحكومة، أو تحويلها إلى حساباتهم البنكية التي يتم تدوينها في طلب الحصول على الدعم وبدفعة واحدة سنويّة.





  • 1 22-01-2018 | 07:26 PM

    والدي مهمه دفتر عائله هو وزوجته وعم يرفض دعمبقول انا غير رب اسره

  • 2 خالد محمد سعد ابوتمام 23-01-2018 | 09:55 AM

    احنا ما النا رواتب عالمك متى التسليم

  • 3 عصمت 23-01-2018 | 11:07 AM

    ولماذا يتم صرف دعم للخبز كل المواطنين قادرين على شراء الخبز وحتى الفقراءمنهم فى كل بيت تجد سيارة او اكثر وفى كل بيت تجد على الاقل 4 تلفونات محمول اذن من يملك تلفون يستطيه شراء الخبز وبلاش نصب على الدولة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :