facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ملتقى الكرك" يطالب الحكومة بالتراجع عن رفع الاسعار


23-01-2018 09:20 AM

عمون – محمد الخوالدة -طالب ملتقى الفعاليات الشعبية في الكرك الحكومة بإعادة النظر بقراراتها الاخيرة المتعلقة برفع الدعم عن اكثر المواد الغذائية وفي مقدمتها رغيف الخبز لآثار ذلك المضرة على غالبية الاسر الاردنية وفي مقدمتها الاسر الفقيرة التي تشكل شريحة كبيرة من شرائح المجتمع الاردني .

وصدر عن الملتقى بيان بهذا الصدد حاء فيه :
"يتابع ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية كغيره من مؤسسات المجتمع المدني من احزاب ونقابات واندية وهيئات شعبي الاجراءات الحكومية الاخيرة والمتعلقة برفع الدعم عن المواد الاساسية ومنها رغيف الخبز قوت المواطن اليومي الامر الذي يعني المساس بأمن المواطن الغذائي
و"تابع" البيان :. رغم معرفتنا التامة ان ما جرى محكوم بسياسات صندوق النقد الدولي فلا نعفي الحكومة من سوء ادارة الحالة لتاتي اجراءاتها الاخيرة فتزيد من ظاهرة الفقر والبطالة وتضر بالاقتصاد الوطني ..
وطالب البيان في ختامه الحكومة بإعادة النظر في جميع القرارات الاخيرة التي اتخذتها الحكومة |والبحث بدائل بعيدة عن جيب المواطن اضافة الى أعادة النظر في النهج الاقتصادي وتعظيم دور الانتاج وتقليل ثقافة الاستهلاك فيما دعا القطاع الخاص ان يقوم بدوره الوطني في مثل هذه الظروف الصعبة ، وكذلك على الحكومة ترشيد نفقاتها غير الضرورية والتي تستنزف جانبا كبيرا من موازنة الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :