facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز تُطلق "استبدل سيارتك بـجاكوار أو لاند روﭬر جديدة"


28-01-2018 06:27 PM

عمون - أطلقت المحمودية موتورز - الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة برنامج الاستبدال التجاري الخاص الذي يتيح الفرصة لكل محبي ورواد جاكوار ولاند روفر في المملكة من استبدال سياراتهم الحالية مهما كان نوعها بسيارة جديدة من اختيارهم.

يأتي هذه البرنامج الجديد بالتوازي مع برامج الاستبدال التجاري المُتاح من قبل الشركة لمالكي العلامتين جاكوار ولاند روفر، حيث كان البرنامج مخصص للعملاء لاستبدال سياراتهم بسيارات جديدة، أما البرنامج الجديد الذي أطلقته المحمودية موتورز الأسبوع الماضي، فيتيح الفرصة لكل محبي العلامتين التجاريتين من استبدال سياراتهم الحالية مهمه كان نوعها بسيارة جديدة من اختيارهم ضمن شروط وأحكام البرنامج.

من الجدير ذكره أن كل سيارات جاكوار ولاند روفر تأتي مع كفالة وصيانة مجانية لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

العرض يسري حالياً في معارض المحمودية موتورز، وادي صقرة، شارع عرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :