facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة لتدريب موظفي الأراضي والمساحة على لغة الإشارة


18-02-2018 07:03 PM

عمون - افتتح اليوم الأحد في مركز وادي الحدادة دورة لغة الإشارة تحت رعاية مدير عام دائرة الأراضي والمساحة المهندس معين الصايغ وبحضور المدير التنفيذي في أمانة عمان الكبرى المهندس عبدالرؤوف الروابدة وبالتعاون مع وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان الكبرى.

وتم تخصيص هذه الدورة لموظفي دائرة الأراضي والمساحة بهدف تأهيل وتدريب الموظفين على التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ومساعدتهم والوقوف على تلبية احتياجاتهم.

وتأتي هذه الخطوة المهمة تجسيدا لدور الدائرة في الخدمة والمسؤولية المجتمعية مع أهم شرائح المجتمع.

وثمن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة جهود أمانة عمان الكبرى ممثلة بأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة في عقد مثل هذه الدورات التي تساهم في تحقيق التنمية المجتمعية لكافة الفئات، والتي تعكس ايضا مدى أهمية التعاون المستمر والتشاركية المثمرة بين الدائرة وأمانة عمان الكبرى.

وأثنى المهندس عبد الرؤوف الروابدة على جهود دائرة الأراضي والمساحة والتي كانت من أوائل الدوائر والمؤسسات التي حرصت على تخصيص دورة شاملة لموظفيها في لغة الإشارة.

ويذكر أن دورة لغة الإشارة هي من الدورات المتخصصة لوحدة ذوي الإعاقة التابع لأمانة عمان الكبرى وتهدف للتسهيل على الأشخاص ذوي الإعاقة من الاندماج في المجتمع ومؤسساته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :