facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سرّ بقاء الأسد


علي القيسي
26-02-2018 08:29 AM

سرّ بقاء الأسد الى الآن هو أن الأطراف الدولية أخذت ما تريده من سوريا وتم ارضاءها، روسيا أخذت الشواطئ والقواعد والعاصمة دمشق.

امريكا أخذت تقريبا ثلث سوريا وتم بناء قواعد وجيوش موالية لها مثل الاكراد والمعارضة تركيا اخذت الشمال السوري عفرين وشرق الفرات تل رفعت وجرابلس والباب.

ايران ايضا اخذت اراضي ومدن ومواقع واسعة والقرار السوري بيدها، وحزب الله اخذ القلمون والمدن المحاذية للبنان وايضا شيء من دمشق.

اسرائيل اخذت منطقة امنة بعمق ثلاثين كيلو تبدأ من القنيطرة الى درعا وطائراتها تصول وتجول وتضرب كل ما يحلو لها من مواقع عسكرية سورية وايرانية الاسد كفّى ووفى اعطى كل الاطراف ما يريدون ولماذا يقلق على الكرسي لأنه ما حدا يفكر بإسقاطه فالكل اخذ ما يريد.

اما الشعب السوري فهو الخسران والمذبوح من الوريد الى الوريد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :