facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اهالي حوشا يطالبون بوضع جدار استنادي وحواجز على الطريق الرئيسي


26-02-2018 12:55 PM

عمون - طالب مواطنون في منطقة حوشا بلواء البادية الشمالية الغربية مديرية اشغال المفرق، بوضع جدار استنادي وجسور حماية معدنية للطريق الذي يربط منطقتهم بطريق المفرق اربد في الجزء المحاذي لمنازلهم.

وقال المواطن محمد عبدالله منصور، ان بعض المنازل في منطقة الحوشا تقع بمحاذاة الطريق الرئيسي، في منطقة منخفضة عن مستوى الطريق، ما يسبب حوادث تدهور وانزلاق لعدد من المركبات من سطح الطريق باتجاه تلك المنازل، مطالبين بضرورة وضع جدار استنادي او جسور معدنية لتلافي تلك الاشكالات.

وبين المواطن خالد منكف، ان الفترة الماضية شهدت وقوع عدة حوادث تدهور نجم عنها انزلاق مركبات باتجاه منازل الموطنين، داعيا الى ضرورة وضع مطبات نموذجية على الطريق، حيث توجد بمحاذاة هذا الطريق عدد من المدارس.

وقال مدير اشغال المفرق المهندس احمد فريحات، ان المديرية وبتعليمات من وزير الاشغال عمدت الى تكليف مكتب استشاري لدراسة تنفيذ مشروع اعادة تأهيل طريق مدخل حوشا، الذي يبلغ طوله 3 كيلو مترات ليصبح بأربعة مسارب وجزيرة وسطية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :