facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة العاصمة يحضر لمؤتمر وطني للبطالة


26-02-2018 07:14 PM

عمون - بحث رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، خلال اجتماع في مبنى المحافظة، مع نقيب أصحاب شركات التوظيف الأردنية خالد حمدان، واعضاء مجلس النقابة وممثلين عن شركات التوظيف والتدريب، سبل توفير فرص عمل للشباب في الاسواق المحلية والخارجية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقد في المحافظة، على التحضير لتنظيم مؤتمر وطني للبطالة، لتأهيل وتدريب العاطلين عن العمل، وتوفير فرص وظيفية لهم.

واكد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، ان مشكلة البطالة شبح يطارد المجتمعات، وهي من الاسباب الرئيسة وراء الانحراف السلوكي للشباب، والتطرف والجريمة، يقع على عاتق الجميع تجفيفها من خلال العمل والإنتاج والتشغيل، لمعالجة جيوب الفقر والبطالة.

وبين العبداللات، ان مجلس العاصمة سيعمل مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة. والهيئات والدول المانحة، لفتح كافة افاق التشغيل والتدريب للشباب، وتأهيل الكوادر الوطنية لأسواق العمل خارج الوطن وداخله.

من جانبه، ابدى نقيب أصحاب شركات التوظيف الأردنية، وممثلي شركات التوظيف والتدريب، استعدادهم للتعاون الكامل مع مجلس محافظة العاصمة، وتقديم خططهم وتوصياتهم في مجالي البطالة والتشغيل.

كما اتفق الجانبان على انشاء بنك معلومات للعمالة في العاصمة عمان، يحصر الطاقات الوطنية وتخصصاتها، ويسهل لأسواق العمل الوصول اليها واستقطابها بشكل مباشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :