facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير ميرزا: نجاح "بريف" البحرينية العالمية هو نجاح للأردن


03-03-2018 07:52 PM

عمون - قال سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الاردني للجوجيتسو في ختام بطولة بريف ١٠ لفنون القتال المختلطة التي اختتمت مساء أمس الأول.

أن نجاح هذه البطولة البحرينية هو نجاح للأردن، مضيفا أن الأردن تدعم وبشكل كبير هذه البطولة وتوجهها العالمي الذي رسمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في جعلها بطولة عالمية تحتضن جميع المقاتلين المحترفين من مختلف بلدان العالم، متمنيا في الوقت ذاته المزيد من النجاحات لهذه البطولة.

وشهدت منافسات البطولة التي اقيمت برعاية وحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة منافسة قوية.

حيث حملت البطولة شعار #نهوض_المملكة، بصالة الملاكمة بمدينة الحسين الرياضية ، والتي شهدت مشاركة 24 مقاتلا من 14 دولة: الأردن، لبنان، سوريا، الجزائر، بولندا، فرنسا، بريطانيا، البرازيل، إيرلندا، أمريكا، الفلبين، روسيا، فنلندا وجنوب أفريقيا.

وقد شهدت البطولة حضور الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو، والسفير أحمد يوسف الرويعي سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والعميد الركن مهندس الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة الملحق العسكري البحريني بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من كبار المسئولين بالاردن والمهتمين برياضة فنون القتال المختلطة.

وقد أعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بتنظيم بطولة بريف في نسختها العاشرة ، التي حظيت باهتمام من قبل الجهات الرسمية التي تعاونت بشكل مثالي لإقامة هذا الحدث، والذي شهد حضورا رفيع المستوى ومن الشخصيات الرياضية بالأردن، وكذلك حضورا كبيرا من الجماهير الأردنية ومن محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، مضيفا سموه أن ذلك عكس مدى اهتمام الأردن لإبراز وإنجاح هذا الحدث.

وقال: "بداية، نوجه شكرنا وتقديرنا لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، على توجيه جلالته بتوفير الدعم الكامل باحتضان هذه البطولة بالأردن الشقيق. فإن الاهتمام الكبير الذي لمسناه من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة باحتضانها بطولة القتال الشجاع- بريف في نسختها العاشرة، هو نابع من حرص القيادة الأردنية الرشيدة بدعم نجاح هذه البطولة البحرينية المنشأ، مما يعكس عمق العلاقة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي يمثلها العلاقة الأخوية المتينة بين سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، وحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والتي أسهمت في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات لاسيما الرياضي".

وأضاف الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا نتطلع دائما لتنفيذ توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، الرامية لتعزيز مكانة البحرين على المستوى الدولي، عبر مواصلة جهودنا في طرح المبادرات المختلفة لاسيما على المستوى الرياضي، فبطولة القتال الشجاع إحدى المبادرات التي تبنيناها ودعمناها شخصيا، والتي نسعى من خلالها أن نعزز ما وصلت إليه البحرين من مكانة متقدمة على خارطة الرياضة العالمية، كدولة قادرة على إطلاق وتنظيم مختلف البطولات الرياضية، واحتضان مختلف الألعاب الرياضية، والذي يساهم في التأكيد أن البحرين متقدمة في المجال الرياضي".

وتوّج سمو الأمير حسين ميرزا و الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتل الجزائري إلياس بوديغزدام بحزام البطولة في وزن الريشية، بعد أن نجح بالفوز على المقاتل المقاتل البولندي جاكوب كواليويج في الجولة الرابعة من النزال بطريقة الخنق.

نتائج المواجهات

النزال النتيجة
المقاتل الجنوب أفريقي تشاد هانيكوم والمقاتل الروسي إكرام علي سكيروف، فوز المقاتل إكرام علي بقرار لجنة الحكام
المقاتل الفنلندي عبدالحسين والمقاتل الأردني نوارس أبزاكه. فوز المقاتل نورس أبزاكه الضربة القاضية
المقاتل الإيرلندي ديلان توك والمقاتل الأمريكي صادق يوسف فوز المقاتل الأمريكي صادق يوسف بالضرية القاضية
المقاتل الإيرلندي وايل فلوري والمقاتل السوري طارق سليمان. فوز الإيرلندي وايل فلوري بقرار لجنة الحكام
المقاتل الفلبيني كريسانتو بيتبتونغ والمقاتل الأردني جلال الدعجة. فوز لمقاتل الأردني جلال الدعجة.
المقاتل البولندي باول كليك والمقاتل الأمريكي سدني ويلر. فوز المقاتل الأمريكي سدني ويلر.
المقاتل الإيرلندي فرانس ملامبو والمقاتل البرازيلي فليبي إيفرين المقاتل فرناس ملامبو بالضربة القاضية.
المقاتل الفرنسي طاهر حدبي المقاتل اللبناني محمد فخر الدين فوز المقاتل طاهر حدبي.
المقاتل البريطاني تشارلي ليري والمقاتل الأردني عبدالكريم السلوادي. فوز المقاتل عدالكريم السلوادي
المقاتل الفرنسي ديفيد بير والمقاتل الأردني جراح السلاوي فوز المقاتل جراح السيلاوي
المقاتل البولندي جاكوب كواليويج والمقاتل الجزائري إلياس بوديغزدام فوز المقاتل إلياس بوديغزدام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :