facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يهزم خيتافي بفضل ثنائية رونالدو وهدف بيل


04-03-2018 10:56 AM

عمون- تغلب ريال مدريد حامل اللقب 3-1 على خيتافي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت بفضل هدف من جاريث بيل وثنائية لكريستيانو رونالدو ليقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 12 نقطة ويستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأحرز بيل الهدف الأول في الدقيقة 24 من داخل منطقة الجزاء باستاد سانتياجو برنابيو وضاعف رونالدو تفوق فريق المدرب زين الدين زيدان في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد تمريرة من كريم بنزيمة.

ورفع اللاعب البرتغالي رصيده إلى 16 هدفا في الدوري هذا الموسم بعدما حول تمريرة مارسيلو العرضية بضربة رأس إلى الشباك في الدقيقة 78 ليعيد الفارق إلى هدفين بعدما قلص فرانسيسكو بورتيو الفارق لصالح خيتافي من ركلة جزاء.

وطُرد لويك ريمي مهاجم تشيلسي السابق من خيتافي بعد دقيقتين من الشوط الثاني لحصوله على الإنذار الثاني بعد ضربة في وجه ناتشو فرنانديز مدافع ريال.

وتفوق بيل على ديفيد بيكام ليصبح اللاعب البريطاني الأكثر مشاركة في الدوري الاسباني بعدما لعب مباراته 117 لكنه أهدر فرصة خطيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من ماركو أسينسيو.

ويحتل ريال المركز الثالث في الترتيب برصيد 54 نقطة من 27 مباراة. ويستضيف برشلونة، الذي يملك 66 نقطة، أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في مواجهة قمة يوم الأحد حيث سيحاول فريق المدرب دييجو سيميوني تقليص الفارق إلى نقطتين مع المتصدر إذا انتصر.

وبعد خمسة انتصارات متتالية في كل المسابقات تعرض ريال لخسارة مفاجئة أمام إسبانيول يوم الثلاثاء الماضي لذا قال المدرب زين الدين زيدان إنه كان من المهم العودة إلى طريق الانتصارات قبل اللعب في ضيافة باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر.

وقال زيدان للصحفيين”كنا نفكر في مباراة باريس سان جيرمان لذا ربما يكون تراجع مستوانا بعض الشيء في الشوط الثاني وتعرضنا لبعض الصعوبات لكن الأمور أصبحت أسهل بعدما بات المنافس يلعب بعشرة لاعبين.

”مع التفكير في مباراة مثل مباراة الثلاثاء كان من المهم جدا أن نصبح في أجواء جيدة في الأيام الثلاثة المقبلة لأنه عندما نخسر لا تكون الأجواء جيدة لذا فإن الفوز يعتبر مهما جدا لنا“.

وحقق أشبيلية فوزه الثاني على التوالي وتفوق 2-صفر على أتليتيك بيلباو ليعزز موقعه في المركز الخامس ويتقدم بأربع نقاط على فياريال الذي خسر 2-صفر على أرضه أمام جيرونا.

وتقدم جيرونا، الذي يشارك في دوري الأضواء لأول مرة، إلى المركز السابع وسينافس على التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل وأصبح أول فريق يحصد في موسمه الأول بالمسابقة 40 نقطة بعد 27 مباراة.

ومني ملقة فريق الذيل بخسارته السادسة على التوالي وتعثر 2-صفر أمام ليجانيس بينما سجل ديبورتيفو لاكورونيا هدفه الأول في خامس مباراة تحت قيادة كلارنس سيدروف لكنه اكتفى بالتعادل 1-1 مع إيبار وبقي في المركز 19. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :