facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سنايدر يعتزل اللعب على المستوى الدولي


04-03-2018 01:50 PM

عمون- أعلن لاعب الوسط الهولندي المخضرم فيسلي سنايدر اعتزال اللعب على المستوى الدولي يوم الأحد ليسدل بذلك الستار على مسيرته القياسية مع منتخب بلاده.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان إن القرار جاء بعد محادثات بينه وبين مدرب هولندا الجديد رونالد كومان الذي توجه شخصيا إلى قطر للقاء سنايدر.

وقال كومان في بيان”كان ويسلي واحدا من أفضل اللاعبين الدوليين الهولنديين في السنوات الأخيرة وهو لاعب رائع وصاحب شخصية متميزة. لكني أرغب في بناء منتخب جديد ما يعني القيام ببعض الاختيارات“.

وقال سنايدر (33 عاما) إنه كان يعرف أن مسيرته الدولية ستكون على المحك عندما ترك نيس الفرنسي في يناير كانون الثاني الماضي للانضمام إلى الغرافة القطري.

وقال سنايدر”في المقام الأول أنا أدرك أن كومان يريد بدء حقبة جديدة مع المنتخب بتشكيلة تضم لاعبين جددا أصغر سنا. تحدثنا بكل ود عن هذه الأمور بصراحة وأنا أحترم قراره“.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إنه سيتحدث الآن مع سنايدر في إمكانية إسناد دور له مع المنتخب الوطني بعد التوقف عن اللعب والحصول على المؤهلات التدريبية المطلوبة.

وفي يونيو حزيران الماضي سجل سنايدر رقما قياسيا جديدا في عدد المشاركات الدولية مع المنتخب الهولندي برصيد 131 مباراة وجاءت مباراته الدولية رقم 133 والأخيرة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وانتهت بالفوز وديا 3-صفر على رومانيا.

وبدأ سنايدر ظهوره على المستوى الدولي مع منتخب بلاده في 2003 وكان ضمن تشكيلة الفريق في المباراة النهائية لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :