facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماتيتش يقود يونايتد لانتفاضة مثيرة أمام بالاس


06-03-2018 10:01 AM

عمون - سجل نيمانيا ماتيتش هدفا رائعا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد لانتفاضة مثيرة عدل فيها تأخره 2-صفر إلى فوز 3-2 على مضيفه كريستال بالاس ليستعيد المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

خرج يونايتد خاسرا 1-صفر في الشوط الأول بتسديدة أندروس تاونسند التي غيرت اتجاهها لتسكن مرمى الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 11.

وزاد الموقف تعقيدا على فريق المدرب جوزيه مورينيو عندما استقبل هدفا ثانيا في بداية الشوط الثاني من باتريك فان أنهولت.

لكن يونايتد انتفض وأدرك التعادل بعد هدفين متتاليين من كريس سمولينج وروميلو لوكاكو قبل أن يسدد ماتيتش قذيفة من خارج منطقة الجزاء لينتزع فوزا ثمينا للفريق الزائر.

ورفع يونايتد رصيده إلى 62 نقطة ليتفوق بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث بينما تفصله 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وفشل بالاس في تأمين انتصار كان سيخرجه من منطقة الهبوط ليتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز 18 بعد التعرض للهزيمة 14 في 29 مباراة. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :